حل مشكلة حدث خطأ غير متوقع في الفيس بوك للايفون IOS والاندرويد

لطالما كان Facebook أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شيوعًا ومع مستخدمين أكثر نشاطًا كل يوم. هذا يعني أنه يوجد كل يوم العديد ممن يحاولون الدخول إلى حساباتهم. 

ويواجهون مشكلة حدث خطأ غير متوقع في الفيس بوك للايفون IOS و الاندرويد. وهذا يجعلهم غير قادرين على تسجيل الدخول على الشبكة الاجتماعية.

إذا كنت تواجه مشكلة تعذر على تسجيل الدخول إلى حسابي فيس بوك فإننا نعرض لك بعض الطرق الناجحة التي تحتاج إلى القيام بها لحل مشكلة حدث خطأ غير معروف فيسبوك .ونشرتها في مقاله سابقه انه على منتدى للهاكر.. تسريب بيانات أكثر من 500 مليون مستخدم لفيسبوك.



حل مشكلة حدث خطأ غير متوقع في الفيس بوك للايفون IOS والاندرويد

ان شركة مثل فيسبوك تسعى دائما لحماية مستخدميها لذلك تقوم بامور قد يراها المستخدم مزعج احيانا ومنها مشكلتنا لهذا اليوم. وهي سيتوفر موقع فيسبوك بعد قليل. 

أو ان موقع فيسبوك غير متاح الآن نظرا الاحتياجه لبعض الصيانة ولكن لا بد وأن يكون بوسعك معاودة استخدام الموقع بعد بضع ساعات . وان شاء الله من خلال هذه المقاله سوف نحل هذه المشكلة

ما سبب مشكلة حدث خطأ غير متوقع. الرجاء محاولة تسجيل الدخول مجدداً

هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تجعلنا نجد فجأة أنه لا يمكننا الدخول إلى حساب Facebook و ظهور مشكلة حدث خطأ غير متوقع. 
الرجاء محاولة تسجيل الدخول مجدداً مع ذلك بالنسبة لكل شيء. يمكننا إيجاد حل أو إجراء فحوصات مختلفة لتحديد السبب وبالتالي نكون قادرين على حل المشكلة بسهولة أكبر.

تقوم انظمه فيسبوك بالعديد من المهام ومنها مثلا عند قيامك بنشر اشياء مخالفه لسياسة فيسبوك فانه من دون سابق انذار سوف يتم تعطيل حسابك مباشرة.

الامر متشابهه هنا نوعاً ما مع مشكلة حدث خطأ غير متوقع في الفيس بوك للايفون السبب الرئيسي لهذه المشكلة هي انظمة او بوتات شركة فيسبوك قامت هذه الانظمة بحظر جهاز المستخدم من خلال البيانات التي تجمعها فيس بوك ومنها رقم الهاتف عنوان IP الشبكة IMEI للهاتف وغيرها الكثير من البيانات التي تجمعها فيسبوك.

بعدما قامت الشركة بجمع هذه المعلومات تستطيع ان تقوم بحظرك من تسجيل الدخول الى التطبيق لكن يبقى السؤال الاهم وهو لماذا قامت الانظمه بحظر جهازك وظهور An unknown error occurred مشكلة في الفيس بوك .

ببساطة ولن اطيل عليك الحديث السبب في قيام انظمة فيسبوك بحظرك هو انك لم تلتزم بمعايير مجتمع فيسبوك. لهذا قام الاخير بتطبيق قوانينه على المستخدم عزيزي القارئ عليك الالتزام بالشروط فيسبوك حتى تتجتنب هذه المشكلة مستقبلا.

حل مشكلة تسجيل الدخول في الفيسبوك حدث خطأ غير متوقع

في الحقيقه هناك عده حلول يمكنك استخدامها و اكثر الحلول ناجحة مع اجهزه الاندرويد اي ان الايفون حلوله قليله نوعا ما أو ربما معدومه تقريباً .


مسح بيانات التطبيق :

نقوم بمسح بيانات تطبيق الفيسبوك و يتم ذلك من خلال الانتقال الى تطبيق الاعدادات او الضبط في جهازك وبعدها الى قسم التطبيقات.
 ومن ثم الدخول الى قسم التطبيقات نقوم بالبحث عن تطبيق الفيسبوك و نذهب الى قسم البيانات و نقوم بحذف او مسح بيانات التطبيق. الان تأكد انه تم حل مشكلة حدث خطأ في تسجيل الدخول فيس بوك .


ناسخ تطبيقات :

نستخدم تطبيقات ناسخ توجد الكثير من تطبيقات استنساخ والمتوفره على متجر جوجل بلاي يمكنك تحميل احد هذه التطبيقات و استنساخ تطبيق فيسبوك. 
والتسجيل من خلال الناسخ حيث يعمل الناسخ على اخفاء بعض المعلومات كما يحمل الناسخ على انشاء نسخه تطبيق فيسبوك ثاني. يمكن من خلالها تسجيل الدخول بدون ظهور مشكلة يرجى حل مشكلة تسجيل دخولي.


تطبيق App Cloner :

استخدام تطبيق App Cloner هذا التطبيق العديد من المميزات والتي تم شرحها في فيديو خاص يمكنك مشاهده الفيديو الموجود في نهايه المقالة حول هذا التطبيق.

 و كيفية حل المشكله واستنساخ تطبيق فيسبوك والتأكد من أنه تم حل المشكلة حدث خطأ ما. يرجى إعادة المحاولة لاحقاً. facebook .


تطبيق فيسبوك قديم :


تحميل نسخه قديمة من تطبيق الفيسبوك يمكنك تحميل نسخه قديمه من تطبيق فيسبوك و محاوله تسجيل الدخول من خلال هذه النسخه وعند نجاح عمليه التسجيل. 
يمكنك الانتقال الى متجر التطبيقات الجوجل بلاي والقيام بتحديث تطبيق فيسبوك. و عندها تحل مشكلة حدث خطأ غير معروف فيسبوك نهائيا.

فورمات الهاتف :

انا لا احبذ هذا الحل لكن لا ضير من ذكره يمكنك القيام بفورمات الهاتف وبعدها ازاله بطاقه السيم كارت SIM من الهاتف. ومحاولة تسجيل الدخول الى تطبيق الفيسبوك لكن أن حدث خطأ أثناء تنفيذ الاستعلام فيس بوك قد لا ينجح مع جميع المستخدمين.


هل يوجد حل مشكلة حدث خطأ غير متوقع في الفيس بوك iOS لاجهزة الايفون

في حقيقة الامر نظام IOS او الايفون لا يدعم تحميل اغلب التطبيقات من خارج الاب ستور أو أن تطبيقات الاستنساخ الموجودة على متجر APP Store.
 لا تؤدي الدور الذي يؤدية تطبيق الفيسبوك لهذا هنالك صعوبة مع الاجهزه الايفون. لكن هنالك حل من الممكن ان ينجح مع بعض المستخدمين وهو الابلاغ عن مشكلة من خلال الدخول الى المتصفح.
 وتسجيل الدخول الى حسابك وبعدها الانتقال الى قسم الابلاغ عن مشكله المتوفر في الفيسبوك. بعدها نقوم بتحديد المشكلة نختار غير ذلك وفي قسم ماذا جرى

 نقوم بشرح المشكلة والتي هي حدث خطا غير متوقع في تسجيل الدخول. نقوم برفاق لقطه الشاشه للمشكله وهذا الموضوع اختياري يمكنك تركه لكن الأفضل أن تقوم بارسال لقطه شاشه.

الى هنا وتنتهي مقالتنا اتمنى ان اكون قدمت لك حلا ولو بسيطا. او شرحا كاملا حول هذه المشكله وشكرا.


تحميل تطبيق app cloner احدث اصدار



تحميل برنامج Island apk